Exness MT5 –– نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول


تحسين ظروف السوق مع Exness MT5

مع تقدم تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت أيضًا في واحدة من أكثر المواقع النائية. وقد أدى ذلك إلى إدخال الكثير من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين متداولين محددين وأسواق مالية. وسيط الفوركس Exness هو واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد تحملت الأزمة العالمية. لا عجب أن صانعي Exness يسعون جاهدين لتعزيز مكانتهم في السوق والتعامل مع مشاكل تداول لافتة للنظر للغاية لكل من المبتدئين والمتخصصين في الفوركس، إلى جانب واحدة من أبرز منصات Metatrader 4 وMetatrader 5، والعديد من حسابات التداول، حسب تقديرات عديدة. الأدوات والتعويضات والرسوم بأسعار معقولة. تعود جاذبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تقدر شركة Exness عدد العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس الفترة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي إحدى أهم المزايا التي يحصل عليها المستخدمون بعد تنزيل منصة Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك العديد منها، ولكن أحد أهمها:

  • يتوفر 21 رسمًا بيانيًا بسهولة في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تعديلها بسهولة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة والشموع اليابانية.

  • 38 علامة فنية متاحة بسهولة

    إن عدد علامات الطرف الثالث في MetaTrader 5 لا حدود له تقريبًا ويمكن تثبيتها عن طريق خدمات إضافية.

  • يتم تقديم 46 نوعًا من الأجهزة المنطقية في هذا الإصدار من الأجهزة غير القابلة للشفاء

    Exness MT5 –-- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان، وكثافة الخط، والطبقات المضافة والعرض على فترات مختلفة.

  • تأتي MT5 مع جدول مالي

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمتداولين بتطبيق التحليل الأساسي للسوق. علاوة على ذلك، يمكن عرض أحداث الجدول الاقتصادي بسرعة على الرسوم البيانية للسعر.

  • يمكن للمستخدمين التسجيل في العديد من مصادر الأخبار

    يمكنك بث المعلومات الرئيسية وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

أقرأ عن تحميل Exness لأجهزة iOS في الموقع

يمكن تنزيل برنامج MT5 الأساسي مجانًا. يمكن تثبيت MT5 على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

نقاط مهمة لمعرفة المزيد حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الرائع الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقدم مطورو MetaQuotes العنصر التالي الذي سيوفر بالتأكيد إمكانيات تداول إضافية. في حين أن MT4 تتيح عمومًا الوصول إلى سوق العملات الأجنبية، فإن MT5 لديها نطاق أوسع بكثير وتسمح أيضًا لأفرادها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب المرفقات المختلفة المتاحة بسهولة مع سوق ضخم من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 أيضًا احتياجات أحد المستثمرين الأكثر خبرة. المنصة مطلوبة بشكل خاص من قبل المتداولين المرتبطين بتقدم برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين حيث يتعين عليك ربط الرسوم البيانية والإشارات يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

عندما تصبح عضوًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك صفحة فردية تسمى منطقتك الحصرية. ستجد أدناه بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك التعامل مع حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات الأنظمة المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية سجل التداول الخاص بك بالكامل وتعيين إشعارات مختلفة ترغب في تلقيها من الوسيط الخاص بك. ننصحك بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأحد تقسيمها. هناك خدمات خاصة يمكنها تطوير مجموعات جديرة بالثقة من العلامات التي يصعب التفكير فيها. من خلال تضمين رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إنشاء دفاع متقدم للسلامة والأمان.

تقريبًا، تظهر الخوارزمية على النحو التالي:

  • اختر حسابًا فعليًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • تعيين الاستفادة المثلى.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه بمجرد تحديدها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء لقب لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “تطوير الحساب”.

افتح حساب

تتمثل المهمة الأساسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بهدف أن يكون مفيدًا للمستثمرين من جميع الدرجات. وبالتالي، توفر شركة Exness للأعمال عددًا من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمستثمرين الجدد البدء بحساب قياسي أو أساسي. لا يوجد حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى منصة التداول بتوازن قدره 1 دولار فقط. هذه هي كمية التداول الأقل تكلفة على نظام Exness. يتم تزويد المستثمرين المتقدمين بحسابات احترافية Pro وNo وRaw Spread. ومع ذلك، فإن هذا الخيار يدعو إلى حد أدنى للإيداع قدره 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 فعلي. يحتاج المبتدئون في الصناعة دائمًا إلى التدريب قبل اغتنام فرصة الحصول على أموال فعلية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول من قبل، فابدأ بالحساب التجريبي على Exness MT5. يتم توفيرها من قبل الوسيط مجانا. يمكن للمستخدمين الجدد للمنصة الاستفادة منها لتعزيز قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الإيداع عملية وسريعة وآمنة وشفافة اقتصاديًا. يقبل الوسيط الودائع عبر مجموعة متنوعة من قنوات التسوية ويستخدم عمليات السحب الفوري التلقائي. يمكنك استخدام وظائف الدفعة الأولى والسحب في منطقتك الفردية. يمكن للعملاء المؤكدين فقط طلب السحب. وبالتالي، إذا كانت أهدافك جادة، فنوصيك بإجراء عملية التأكيد في مرحلة التسجيل. يتضمن الموقع الشخصي قائمة بالمستندات التي يجب مسحها ضوئيًا وتقديمها للمراجعة وتوجيهات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع الأموال مباشرة في حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب بنفس سعر الدفعات الأولى على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى MetaTrader 5 بالضبط؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد مفتاح “ملف” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. ثم أكمل النوع المقترح – أضف تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد الدخول في التفاصيل الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5 بالضبط؟

يسمح لك الوسيط باختبار كل مرض غير قابل للشفاء باستخدام إصدار تجريبي. MT5 ليس استثناء. بمجرد وصولك إلى منطقتك الشخصية، حدد العرض التوضيحي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار، والتي يمكن استخدامها في أساليب التدريب والاختبار.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

أسرع وسيلة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر هي من موقع الإنترنت الرئيسي للوسيط. انتقل إلى موقع الويب، واكتشف علامة التبويب “الأنظمة”، وحدد MetaTrader 5 وانتقل إلى الصفحة حيث يمكنك تنزيل المستندات. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا بعد ذلك لتثبيته. بمجرد اكتمال العملية، افتح البرنامج، وقم بتسجيل الدخول والتبادل.


Leave a Reply

Your email address will not be published.